منتديات هدوء البحر
السلام عليكم

(✿◠‿◠)


o0O فضع ردا كي يظهر لك المحتوى كاملا ....وان لم تكن عضوا فبادر بالتسجيل اولا o0O




 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي والوحدة يتأهلان لنصف نهائي الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الربيع
عضو رائع
عضو رائع
avatar

عدد المساهمات : 365
تاريخ الميلاد : 13/11/1990

مُساهمةموضوع: الأهلي والوحدة يتأهلان لنصف نهائي الأبطال    الإثنين يونيو 20, 2011 8:12 am



صعد الأهلي للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لملاقاة الوحدة رغم خسارته من الشباب بنتيجة صفر-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة

واستفاد الأهلي من نتيجة مباراة الذهاب بالرياض والتي حسب له 3-0، وبدء المباراة بحذر شديد قابله هجوم شبابي مكثف. ونجح لاعب الشباب ماجد المرحوم في إحراز هدف التقدم لفريقه عندما وصلته الكره خلف المدافعين لم يتوانى في وضعها برأسه على يمين الحارس(34). وأضاع بعدها الشباب جملة من الفرص المحققة كان أبرزها تسديدة ناصر الشمراني التي تصدت لها عارضة حارس الأهلي ياسر المسيليم (79) لتنتهي المباراة بفوز الشباب وتأهل الأهلي.

وفي المباراة الأخرى بلغ الوحدة الدور نصف النهائي رغم خسارته من مضيفه الاتفاق 3-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. افتتح يوسف السالم باكرا أهداف اللقاء بكرة راسية حولها داخل الشباك الوحداوية، ونجح علاء ريشاني في إضافة الهدف الثاني للاتفاق بتسديدة قوية سكنت مرمى الوحدة (11). ليتمكن بعدها مختار فلاته من تقليص النتيجة للوحدة (24)، غير أن فرحة الوحداويين لم تكتمل إذ سجل يوسف السالم هدف الاتفاق الثالث قبل نهاية الشوط الأول (45). في الشوط الثاني سجل المهاجم الروماني تيجالي الهدف الرابع للاتفاق (62)، ليحصل مختار فلاته على ركلة جزاء (69) ويسددها داخل الشباك كهدف ثاني له وللوحدة. وواصل فلاته حضوره ونجح في تسجيل هدف الثالث "هاتريك" بهدف راسي (77) أطلق من خلاله رصاصة الرحمة على الاتفاق وإخراجه من كأس الأبطال.

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي والوحدة يتأهلان لنصف نهائي الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هدوء البحر :: قسم الشباب :: عالم الرياضه-
انتقل الى: