منتديات هدوء البحر
السلام عليكم

(✿◠‿◠)


o0O فضع ردا كي يظهر لك المحتوى كاملا ....وان لم تكن عضوا فبادر بالتسجيل اولا o0O




 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  منوعات اخباريه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحيل القمر
عضو رائع
عضو رائع
avatar

عدد المساهمات : 371

مُساهمةموضوع: منوعات اخباريه    الجمعة أكتوبر 29, 2010 10:30 am

<BLOCKQUOTE class="postcontent restore">
طالبة ثانوي مصرية تختطف طفلة وتقتلها

د ب أ (سبق) القاهرة: تمكنت مباحث محافظة الغربية (حوالي 110 كلم شمال القاهرة) من كشف لغز اختفاء طفلة ، حيث تبين أن جارتها طالبة الثانوي استدرجتها إلى منزلها وقامت بخنقها ودفن جثتها في بئر السلم.
وذكرت صحيفة "الاهرام" المصرية في عددها الصادر اليوم الخميس أن طالبة الثانوي أقدمت على فعلتها بعد طلبها فدية قدرها 200 ألف جنيه (حوالي 6ر35 ألف دولار) من والد الضحية الذي رفض دفع المبلغ.
وتم استخراج جثة الطفلة 07 سنوات) وهي تلميذة بالصف الثاني الابتدائي ، وألقي القبض على المتهمة (18 عاما) وأحيلت إلى النيابة التي قررت حبسها.



في كمين محكم على الدائري الشمالي


مرور الرياض يلقي القبض على عدد كبير من المفحطين





(سبق) الرياض: ألقت دوريات المرور القبض على مجموعة كبيرة من المفحطين بعد أن نصبت لهم كميناً محكماً على الدائري الشمالي .

وكان المفحطون قد قاموا بعدد من العروض الكثيفة منذ منتصف الليل في أحياء شمال شرق الرياض التي تكثر فيها المخططات الجديدة ، وهي مكان مفضل لممارسي التفحيط ، وكان من بينهم أفراد تحري تابعين للمرور ، رصدوا كافة المعلومات المتعلقة بالمفحطين ، ثم قاموا بسحبهم وعدد من المتفرجين للتوجه إلى ميدان آخر أوهموهم أنه سيشهد عروض تفحيط جديدة .

وتوجه عدد كبير من المفحطين والجماهير إلى الميدان المزعوم ليجدوا الطريق الدائري مغلق بعدد من دوريات المرور التي قامت بفرز السيارات واحتجزت المبلّغ عنها وسائقيها .

وتواجدت "سبق" في الموقع في اللحظات الأولى ورصدت هروب بعض المفحطين بعد أن تركوا سياراتهم في الموقع ، فيما تم استدعاء حافلة كبيرة تابعة للمرور لنقل المحتجزين ، واكمال الاجراءات اللازمة بحقهم .



اتخيلهم وهم يتراكضون العطه ياولد نص االشجاعه العطه خخخخخخخخخخخخخخ



في جواله ألف رسالة من فتيات إحداها تبشره بإسقاط الحمل

محكمة بريدة تنظر قضية مراهق متورط مع 15 فتاة


خالد الربعي (سبق) بريدة: تنظر المحكمة الجزئية في مدينة بريدة قريبا قضية مراهق لم يبلغ الـ20 من العمر على علاقة بمجموعة تصل إلى 15 فتاة كلها بالرضى تعرف عليهن في الأسواق، الشاب الذي كشفته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ووجد ضمن محتويات جهازه الجوال ألف رسالة sms من الفتيات، إضافة إلى الصور اعترف بحميمية تلك العلاقات عبر لقاءاته ببعض الفتيات واتصاله بالبعض الآخر واكتفائه بالرسائل والصور مع أخريات. وفي رسالة على هاتفه الجوال تقول عبرها إحدى الفتيات إنها تبشره بإسقاط حمل في جوفها لم يتم التأكد من أبوته لذلك الحمل. ووفقا لخبر اعده الزميل خالد الربعي نشرته "عكاظ" اليوم , أكد القاضي في المحكمة الجزئية في بريدة الشيخ إبراهيم الحسني أن قضية الشاب لاتزال قيد النظر، مشيرا إلى أن ملف القضية المحالة إلى المحكمة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اعتمدت على الستر فيما يخص المتورطات حيث لم تحمل المعاملة أي اسم أو رقم أو أي استدلال لإحدى الفتيات الـ 15، وقال: إنني أعتبر الشاب الذي ستتم محاكمته ضحية أيضا لمعاكسة الفتيات له مثل ماله من ضحايا. وأضاف القاضي الحسني: إن المجتمع يقسوا على الشاب مع أنه في غالب معاكسات الرضى تبدأ من المرأة ولذلك قال الله تعالى: (والزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهم مائة جلدة...) لأن في الغالب الزنا يبدأ من المرأة، أما في السرقة فقال تعالى: (والسارق والسارقة...) لأنها غالبا ما تقع من الرجل.. وعن الرسالة الخاصة بإسقاط الجنين قال فضيلته: حسب المعاملة لم يثبت زنى في علاقات الشاب وللعلم فإن الحمل قد يكون حدث من غيره أو من غير زنى عبر إدخال النطفة للرحم وأطفال الأنابيب كمثال وقد يوجد فتاة بكر تحمل والله أعلم والقضاة يحذرون من كلمة الزنا لأن الرمي بالزنى خطير.

وعن قضايا الابتزاز في القصيم قال فضيلته: أنها قليلة جدا، وحذر فضيلته الأسر بالتنبه لأبنائهم وبناتهم وقال: نحن أمام قصة تمثل عبرة بأن شابا لم يصل الـ 20 لديه كل هذه العلاقات.



شلون حفظ الف رساله ؟
جواله ملكي خخخخخخخخخخخخخخ



العثور على الطفلة المختطفة (( مها السبيعي )) قبل ساعة من الآن


جدة - الوئام - فيصل الأحمد :
عثرت الجهات الأمنية قبل ساعة من الآن على الطفلة المخطتفة من منزل أهلها ( مها السبيعي ) .
وكانت الطفلة البالغة من العمر خمسة أشهر تعرضت لعملية إختطاف من قبل الخادمة الأندونيسية التي كانت تعمل لديهم, حيث أستغلت فرصة غياب الاسرة عن المنزل , وهربت بها غلى جهة غير معلومة .

وكانت الوئام قد إنفردت يوم الاربعاء الماضي بخبر إختطاف الطفلة (مها ) , وأكدت أن الجهات الأمنية تعاملت مع القضية بجدية تامة , الأمر الذي كان له الفضل بعد الله في عودتها إلى أهلها وهي في تمام الصحة والعافية .


الرياض : مشعل العنزي تصوير : عبد اللطيف الحمدان

صعق المواطن عبد العزيز المطيري باختفاء ابنته التي تبلغ من العمر 7 أشهر وكذلك اختفاء خادمته وذلك عند الساعة الثانية ظهر الأربعاء الماضي وقدم المطيري بلاغا لدى قسم شرطة النسيم عند الرابعة عصرا يفيد فيه باختفاء الخادمة التي قامت باختطاف ابنته وفور تلقي البلاغ باشرت فرق البحث والتحري في مركز شرطة النسيم عمليات البحث والتمشيط في حي النسيم بالقرب من منزل المواطن وقادت فطنة أحد رجال البحث إلى مكان تواجد الخادمة التي لجأت للاختباء بعد أن استقلت سيارة ليموزين إلى عمارة تجارية تحتوي عدداً من المكاتب ومن بينها مكتب للاستقدام حيث تم القبض عليها الساعة الخامسة والنصف عصرا وتم إعادة الطفلة إلى والدها بينما تم احتجاز الخادمة ريثما يتم التعرف على أسباب قيامها باختطاف الطفلة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقد وجه المطيري عبر (الرياض) شكره وتقديره إلى مدير مركز شرطة النسيم ممثلا في وحدة البحث وضابط الخفر على سرعة تجاوبهم مع البلاغ ومساهمتهم بعد فضل الله باسترجاع ابنته وهي في حالة صحية جيدة.







ياملحها بسم الله على قليبها



قام بتظليل السيارة بالكامل ..ضبط شاب وطالبة جامعية في وضع مخل داخل سيارته


مكة :الوئام - عبدالله عبداللطيف :

قبض مركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي ريع الكحل بمكة المكرمة - وهو يقوم بدوريته المعتاده على فرع جامعة أم القرى للبنات أمس الاربعاء - على شاب ثلاثيني قدم من المدينة المنورة وهو في وضع مخل مع طالبه من جامعية داخل سيارته التي قام بتظليلها بالكامل وذلك في نهاية الدوام الدراسي ، وعثر مع الشاب على هارديسك خارجي ومومري مليئة بالافلام الجنسية .

هذا وقد تم إحالة الشاب الى شرطة جرول تمهيدا لعرضه على هيئة التحقيق والادعاء العام السبت القادم وتم إستدعاء ولي أمر الفتاة وتسليمه أبنته .




في نفس مكان الجريمة .. اليوم الجمعة تنفيذ حكم القصاص والصلب في مرتكب جريمة حي " السلي "


الرياض - الوئام - فهد العبدالله:سيتم اليوم الجمعة تنفيذ حكم القصاص والصلب في مواطن أقدم على قتل مواطن آخر قبل شهرين في حي السلي بالرياض داخل مركز تموينات .

حيث صدر الحكم بتنفيذ القصاص في الجاني وصلبه في نفس المكان الذي أرتكب فيه الجريمة .
وتعود تفاصيل القضية إلى إقدام مواطن على قتل طفل في الثالثة عشر من عمره داخل مركز للتموينات في إحد المحطات بحي السلي , وعندما لاحظ الأب تأخر ابنه ذهب للبحث عنه داخل المركز , وعندها أقدم الجاني على قتله هو أيضاً وقام بإخفاء الجثتين خلف الثلاجة ولاذ بالفرار .
وأستطاعت الجهات الأمنية إلقاء القبض عليه بعد يومين من الجريمة .



ليتكم تستلمون هالتكارنه بعد
</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 620
تاريخ الميلاد : 06/01/1990

مُساهمةموضوع: رد: منوعات اخباريه    الخميس نوفمبر 04, 2010 6:33 pm

يسلموو9و9و9و9و9و9و99

_________________




*”˜˜”*°•.˜”*° •••••• °*”˜ .•°*”˜˜”*°•.
****** •••• Admin•••• ******
•°*”˜.•°*”˜.•°*”˜ ˜”*°•.˜”*°•.˜”*°
يحب من جــــــــــــديد ........

ليجرح من جديـــــــــــد ......

وليخسر المزيد .....
......
ويطعـــــــــن في الوريد

ملعون هو القــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلبـــــــــــ
............................!!!








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-llabad.ahlamontada.net
 
منوعات اخباريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هدوء البحر :: قسم للاخبار :: ♠ منتدى المنوعات الاخبارية ♠-
انتقل الى: